الرياضي

بلايلي يبهر في ليلة اكتساح النيجر فيا لعاصمة “نيامي”

الغد الجزائري – أبهر الدولي الجزائري يوسف بلايلي الجميع بعدما تمكن من تقديم مستويات مميزة للغاية، خلال الفوز العريض الذي حققه المنتخب الوطني الجزائري على النيجر في تصفيات كأس العالم 2022.

وفاز المنتخب الوطني الجزائري على النيجر بنتيجة 4-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الجنرال “سيني كونتشي”، في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وجاء تقييم لاعبي المنتخب الوطني الجزائري بالدرجات عقب الفوز العريض على النيجر في تصفيات كأس العالم 2022 من بعض المواقع المختصة، حيث منحت علامة كانت الأبرز لنجم نادي قطر القطري رفقة زمليه اسماعيل بن ناصر ورياض محرز، هذا وحصل رايس مبولحي على علامة 6، حيث قضى ليلة هادئة والذي كان حاسما مع بداية الشوط الثاني، عندما أنقذ مرماه من هدف محقق.

يوسف عطال حصل على 4 من 10 بعدما قدم صاحب الانطلاقات السريعة أحد أسوأ مبارياته منذ بداية مشواره الدولي، بسبب هفواته الدفاعية وعجزه عن تقديم الدعم هجوميا، مما دفع المدرب جمال بلماضي لاستبداله بحسين بن عيادة الذي حصل على تقييم 5 درجات، رغم محدوديته فنيا، حيث أعطى استقرارا أكبر للخط الخلفي.

عيسى ماندي وعبد القادر بدران حصلا على 6 من 10، قلبا دفاع الخضر كانا في المستوى، حيث تمكن ماندي من تسجيل هدف جميل، في حين واصل بدران تأكيد مستواه على الساحة الدولية كبديل مثالي لجمال بلعمري المصاب.

محمد فارس حصل على تنقيط 5.5 على غرار مباراة الذهاب، لم يبرز لاعب جنوى الإيطالي هجوميا، ولكنه وفي نفس الوقت كان مسيطرا على رواقه الأيسر دفاعيا، ولم يضيع الكرات القليلة التي لمسها.

رامز زروقي الذي حصل على 6 من 10 يؤكد من مباراة لأخرى أنه أصبح ركيزة أساسية مع “الخضر”، رغم افتقاده للخبرة اللازمة داخل أدغال القارة السمراء.

إسماعيل بن ناصر الذي حصل على تنقيط 7 من 10 عاد للواجهة بكل قوة، بعد هدف جميل وعمل قوي ما بين الاسترجاع وصناعة الهجمات.

رياض محرز الذي حصل على 8 من 10، نجم السيتي وكالعادة فك العقدة مبكرا، مسجلا هدف السبق، إضافة لمنحه تمريرة حاسمة في هدف بونجاح في حين حصل يوسف بلايلي على 9 من 10، حيث كان خارقا للعادة، رغم أنه لم يسجل أي هدف، ولكنه كان وراء 3 أهداف من الرباعية التي سجلها زملاؤه، بلمسات سحرية لا يعرف سرها إلا هو.

إسلام سليماني قدم لقاء للنسيان ليتم استبداله مباشرة بعد نهاية الشوط الأول. في حين حصل بغداد بونجاح على 6 من 10 محققا استفاقة جاءت في الوقت المناسب، بهدف وتمريرة حاسمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى