الرياضي

بلماضي:”اعتدنا على الأرضيات السيئة وبلايلي لاعب رائع”

الغد الجزائري – ثمن، الناخب الوطني جمال بلماضي، الفوز الكبير الذي عاد به أشباله مساء أول أمس من النيجر لحساب الجولة الرابعة من تصفيات المونديال الخاصة بالقارة السمراء.

وقال مدرب الخضر فـي تصريحات صحفية عقب العودة من العاصمة نيامي ليلة أول أمس: “كل اللاعبين أدوا ما عليهم وكانوا في المستوى ولم يخيّبوا ظني وحققوا النقاط الثلاث التي كنا نبحث عنها في هذه التصفيات”، وأضاف: “أما بخصوص أرضية الميدان، علينا الآن تجاوز هذا الأمر، فالعناصر الوطنية اعتادت على الأرضيات السيئة”.

ووضع بلماضي، من جديد، النقاط على الحروف بخصوص قضية ملعب الشهيد “مصطفى تشاكر” بالبليدة، بعد الفضيحة الأخيرة خلال مواجهة النيجر سهرة الجمعة الماضي بالجزائر، وطالب الجميع بتحمل مسؤولياتهم وفقط.

وصرّح قائلا في هذا الشأن: “كلّنا نريد أن نلعب فوق أرضية ملعب جيّدة، وتسمح لنا بتطبيق كرتنا المعتادة وفقط”، وأضاف: “على الجميع أن يتحمّلوا مسؤولياتهم، وأن يقوموا بعملهم لا أكثر ولا أقل”، وواصل: “إن لم يقوموا بذلك فإنهم لا يحبون الوطن، ولا يمكنني أن أفعل أي شيء لهم”.

“بلايلي لاعب حاسم وبوركينافاسو منافس قوي”

كما أشاد الناخب الوطني جمال بلماضي، بالمستوى الكبير جدا الذي قدمه نجمه يوسف بلايلي. خلال الفوز برباعية كاملة دون رد على حساب النيجر، مساء أول أمس في إطار الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وتحدث الرجل الأول في الطاقم الفني للخضر بعد عودة أشباله للجزائر العاصمة قائلا: “عندما تشاهدون بلايلي معنا، فإنه حاسم في أغلب المباريات، وهو دائما في المستوى المطلوب”، وأضاف: “هو يشكل خطرا دائما على المنافسين، كما أنه يستمتع كثيرا عندما يتواجد مع المنتخب الوطني”.

وتابع: “إنه لاعب موهوب جدا، كما أنه يعرف كيفية التعامل مع أدغال القارة السمراء”، وفي ردّه على سؤال حول المباراة المنتظرة والأخيرة أمام بوركينافاسو، قال: “نحن على علم بأن منتخب بوركينافاسو فريق قوي ولديه لاعبين ممتازين محترفون في أوروبا”.

وأضاف: “هذه تصفيات المونديال، ليس الأمر بالسهل، كل مواجهة لديها خصائصها، سنركن إلى الراحة قليلا الآن، وبعدها نشرع في التفكير والتحضير للمعسكر القادم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى