ميديا

تعيين سهام درارجة رئيسة مديرة عامة جديدة لوكالة النشر والإشهار

الغد الجزائري – تم، اليوم الاثنين، تنصيب سهام درارجة رئيسة مديرة عامة للوكالة الوطنية للنشر والاشهار، خلفا لعادل قنسوس. وترأس حفل التنصيب وزير الاتصال، عمار بلحيمر بحضور أعضاء من مجلس إدارة الوكالة الوطنية للنشر والإشهار.

بعد تهنئة المسؤولة الجديدة لـ “أناب”، أكد بلحمير أن هذا التعيين الذي يأتي عقب التعيينات التي خصت مؤسسات أخرى بالقطاع “يستجيب لمعايير الكفاءة والنزاهة والتمسك بقيم دولة القانون والإنصاف التي ينبغي أن تسير قطاع الإشهار”، مشيرا إلى أن “القطاع في حاجة ملحة لنموذج جديد يضبط الإشهار، لاسيما استعمال الطلب العمومي في القطاع”، مؤكدا على “ضرورة توجيه المورد العام نحو الدعائم الكفيلة بتوصيل الرسالة على النحو المتوخى”.

كما أوصى، من جهة أخرى، “بعكس النموذج قصد مرافقة مسار الانتقال من الصحافة اليومية المكتوبة نحو الصحافة الالكترونية والرقمية” لأننا، كما قال، “في عصر السيبريانية ولا بد من كسب هذه المعركة”.

بدورها التزمت المسؤولة الجديدة للوكالة الوطنية للنشر والاشهار “بالتوجه نحو الامتياز في التسيير” و”إعطاء نفس جديد للوكالة”.

وتقلدت السيدة درارجة المتخرجة من معهد الاقتصاد الجمركي والجبائي العديد من مناصب المسؤولية، سيما كإطار بالمفتشية العامة للمالية ومفتش عام بالصندوق الوطني للسكن. كما تولت منصب مدير إداري ومالي للسلطة الحكومية للتصديق الالكتروني ومديرة التسيير وتدقيق الحسابات بالوكالة الوطنية للنشر والإشهار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى